تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

على مدار 12 عام اعمل في مجال السياحة بأحد الأسواق السياحية بقاهرة المعز اكتسبت منها الكثير من الخبرة أو هذا ما كنت أظنه قابلت العديد من الجنسيات وتعلمت منها الكثير من الثقافات المختلفة ولكن لم اشعر بالاكتفاء اشعر دائما أن هناك المزيد لتعلمة ولهذا كانت شرم الشيخ وجهتي لأنشاء أول مشروع سياحي وتجنبا للفشل أو الخسائر بحثت عن أسباب النجاح وكانت أولها دعم مفهومي عن السياحة معتمدا على أسس صحيحه وهنا يأتي دور برنامج الماجستير التخصصي في إدارة الأعمال السياحية من بريطانيا والذى لم أتردد في الحصول علية عن طريق الاكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي حيث تعتبر الأكاديمية هي الجهة التعليمية الوحيدة التي تساعد في الحصول على الشهادات التعليمية المعتمدة من البورد البريطاني .

أكمل الإطلاع
تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

إدارة العواطف ,لا تتاح لأي منا رفاهية القيام بكل شيء على حدة، ومن السهل للغاية ترك العواطف المرتبطة بنشاط ما لكي تؤثر في نشاط آخر. فإذا اخفقت في شيء ما، فمن الصعب عدم نقل بعض مشاعر الخذلان التي تشعر بها إلى الشخص التالي الذي ستتحدث إليه، كأن شعورك بالضيق أو الضجر أو الغضب يمكنه غالباً أن يؤثر في مكالمة هاتفية أو اجتماع.

أكمل الإطلاع
تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

كل صباح تبدأ يومنا ونحن ننوي القيام بالكثير من المهام. فمثلاُ هناك أعمال لابد من إنجازها، وهناك أناس نود لقائم، وهناك المشروعات بعيدة المدى التي يتوجب علينا البدء فيها، والعديد من الأمور الأخرى. ولكننا في آخر اليوم نجد أننا لم نتحقق سوى جزء صغير مما كنا نعتزم القيام به، وبهذا نضطر في الأيام التالية للذهاب إلى العمل مبكراً والعودة في وقت متأخر ونعمل حتى في عطلة نهاية الأسبوع. حقا؟. إننا نشغل أنفسنا طول الوقت، ولكن دون جدوى.

أكمل الإطلاع